الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

الصيت ولا الغنى ؟؟

ارتفاع غير مسبوق في قراءة التاريخ الخفي لمحمد درويش ، حيث شهد موقع عمال شركة بتروتريد بالاضافة لجروب عزبة بتروتريد على الفيس بوك ارتفاع عدد زوارهم لقراءة اخبار محمد درويش خلال اليومين الماضيين ، بعد نشر موضوع صحفي عبر الموقع يتناول ممارسات محمد درويش في ابسكو قبل تولية بتروتريد ، وقد لقى الموضوع استحسان جميع القراء وتم ارسال عدة نسخ للمحافظات لطبعه .
كما تم ارسال نسخ أخرى لوزارة البترول ، ويشهد الموقع ازدياد عدد زواره منذ تولي محمد درويش رئاسة الشركة
وعلى رأي المثل ( الصيت ولا الغنى ) .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق